اكتب للبحث

متاجر الكترونية

فروع Jumia في مصر

مشاركة
فروع Jumia في مصر

يرغب الكثير منا في معرفة عناوين فروع Jumia في مصر واماكن تواجدة في مختلف المحافظات داخل جمهورية مصر العربية. Jumia (شركة جوميا) هو موقع للتسوق عبر الانترنت يعمل في مصر وفي اكثر من بلد عربي. نستطيع ان نقول ان هذا الموقع هو الأكثر استخداما في التسوق والشراء عبر الانترنت في مصر على الرغم من وجود خدمة امازون مصر في الوقت الحالي. يفضل الكثيرون التعامل مع هذه المنصة والسبب في ذلك هو وجود عدد كبير من شبكة التجار داخل التطبيق بالاضافة الى وجود عدد كبير من المتاجر الرسمية للبراندات والشركات في السوق المصري ويساعد هذا في الحصول على تخفيضات كبيرة.

سوف تجد ان الخصومات مرتفعة ولعدد كبير من الماركات داخل وخارج مصر، كما يقوم بعض التجار بتوفير منتجات وسلع ليست متاحة في مصر بشكل رسمي بسبب عدم وجود العلامة التجارية في مصر بشكل رسمي ويتم ذلك من خلال الشراء بالجملة من تجار اخرون او حتى من الشركة المصنعة بشكل مباشر. اذا كنت ترغب في معرفة عناوين فروع Jumia في مصر للبحث عن وظيفة او تقوم بتقديم شكوى او معرفة طريقة العمل داخل الشركة من خلال التحدث مع احد الموظفين او للتقديم كبائع او تاجر في الشركة يمكنك ان تتابع هذا الموضوع وسوف تحصل على المعلومات الأخيرة المتاحة لدينا في الوقت الحالي. سوف نعرض لك اخر الفروع المتاحة لشركة Jumia في مصر حتى الان وقد يتم تحديث الموضوع من وقت لأخر.

فروع Jumia

Jumia – التجمع الخامس

العنوان: 272 /273 ش التسعين الشمالى المجاورة الثانية ، سيتى سنتر ، التجمع الخامس ، خلف فندق دوسيت تانى ليك فيو ، القاهرة

العلامات:

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

لتجربة تصفح أفضل حمل تطبيق الموبايل