اكتب للبحث

متاجر الكترونية

فروع شركة جوميا في مصر

مشاركة
فروع شركة جوميا في مصر

يرغب الكثير منا في معرفة عناوين فروع شركة جوميا في مصر واماكن تواجدة في مختلف المحافظات داخل جمهورية مصر العربية. شركة جوميا (Jumia) هي الشركة الاكثر شعبية في مصر بالنسبة للاشخاص المهتمين بالتسوق عبر الانترنت. سبب نجاح هذا النوع من الشركات هو عدم وجود وقت كافي للذهاب الى المتاجر بشكل مباشر وبالفعل توفر مواقع التسوق عبر الانترنت الوقت والجهد على المستخدمين. يمكنك ان تعرف هل المقاس مناسب ام لا من خلال التعليقات المنشورة داخل كل منتج بالاضافة الى وجود تقييمات تستطيع من خلالها ان تعرف مستوى جودة المنتج قبل الشراء وهو امر جيد بكل تأكيد، كما ستجد العديد من الفلاتر والتي يمكنك من خلالها ان تحدد السعر المناسب او التصنيف او اللون وغيرها من الأمور مثل هل تم شحنها من داخل مصر ام من خارجها، بالاضافة الى وجود خيارات مثل الشحن المجاني او الشحن التقليدي مقابل رسوم سيتم تحديدها وفقا لنوع وحجم ووزن المنتج الذي سوف تقوم بشراءه، بالاضافة الى وجود خصومات حقيقية ووجود خيار الشحن حتى باب المنزل او من خلال مركز خدمة او نقطة تجمع طلبات العملاء والتي سوف تجدها في اماكن متفرقه في مدينتك.

اذا كنت ترغب في معرفة فروع شركة جوميا في مصر عليك اولا ان تتحدث مع موظف خدمة عملاء الشركة من خلال الخط الساخن او من خلال التطبيق بعد تسجيل الدخول، وفي حالة عدم حل المشكلة يمكنك بعدها ان تقوم بزيارة مقر الشركة والتحدث مع الادارة بكل سهولة او مع احد موظفي الشركة بشكل مباشر. يمكنك ان تقوم بشراء اي منتج من داخل الموقع ولكن احرص على كتابة رقم هاتف صحيح وبريد الكتروني يعمل وعنوانك بشكل صحيح لتجنب حدوث اي مشاكل عند التسليم، وللعلم يمكنك ان تقوم بإدخال هذه المعلومات مرة واحدة فقط من خلال اعدادات حسابك الشخصي داخل تطبيق جوميا وسيتم الاعتماد عليها في كل عملية شراء في المستقبل في حالة عدم تغيير الحساب او القيام بتسجيل الخروج. سوف نعرض لك اخر الفروع المتاحة لشركة جوميا في مصر حتى الان وقد يتم تحديث الموضوع من وقت لأخر.

فروع شركة جوميا

شركة جوميا – التجمع الخامس

العنوان: 272 /273 ش التسعين الشمالى المجاورة الثانية ، سيتى سنتر ، التجمع الخامس ، خلف فندق دوسيت تانى ليك فيو ، القاهرة

العلامات:

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

لتجربة تصفح أفضل حمل تطبيق الموبايل