اكتب للبحث

توكيلات تجارية متجر بيع أجهزة

فروع توكيل Mienta في مصر

مشاركة
فروع توكيل Mienta في مصر

يرغب الكثير منا في معرفة فروع توكيل Mienta في مصر واماكن تواجدة في مختلف المحافظات داخل جمهورية مصر العربية. توكيل Mienta (مركز خدمة ميانتا) لبيع الخلاطات واجهزة المطبخ الكهربائية الأخرى. قد تكون الشركة واحدة من مجموعة شركات ناجحة في السوق المصري في صناعة وبيع الخلاطات واجهزة المطبخ، بالاضافة الى اجهزة تصفيف الشعر التي تستخدم الكهرباء في العمل. لاشك ان الهدف الاساسي لأي شركة هو تحقيق المزيد من الارباح والانتشار في السوق بشكل اكبر، وهو الامر الذي تسعى اليه الشركة منذ وقت طويل، حيث ستلاحظ ان عدد منتجات الشركة في ازدياد، بمعنى اخر الشركة لا تكتفي بصنع اجهزة المطبخ فقط، بل تسعى لصناعة جميع الأجهزة المنزلية، ولكن في الوقت الحالي الشركة تعرف بصناعة الخلاط واجهزة الطبخ فقط، بالاضافة الى بعض مصففات الشعر البسيطة والتي تستخدم الكهرباء.

بسبب زيادة المنافسة في هذا النوع من الخدمات، كان لابد من ايجاد طرق لزيادة الوعي بالشركة وبمنتجاتها، لهذا عملت الشركة على ايجاد وسائل وطرق لزيادة فروع توكيل Mienta في مصر في وقت قصير، من اجل زيادة نجاح النتائج التي ترغب الشركة في تحقيقها، لاشك ان المنافسة ليست بهذه السهولة، ولكن بسبب عمل الشركة في سوق كبير في حاجة مستمرة الى وجود هذا النوع من المنتجات وخاصة الاجهزة المنزلية، فان جميع الشركات تستطيع ان تبيع منتجاتها في هذا السوق. سوف نعرض لك اخر الفروع المتاحة لتوكيل Mienta في مصر حتى الان وقد يتم تحديث الموضوع من وقت لأخر.

فروع توكيل Mienta

توكيل Mienta – بوري القاهرة الجديدة

العنوان: مبنى التجارة المتعددة ، شارع 17 ، منطقة خدمات التجمع الخامس ، الحي الأول ، بجوار المدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة الجديدة (NCBIS)

توكيل Mienta – بوري داون تاون

العنوان: 5 شارع شريف باشا وشارع صبري أبو علم – أمام وزارة الأوقاف

توكيل Mienta – بوري الإسكندرية – سان مارك

العنوان: 7 شارع سان مارك – المنشية – خلف سنترال المنشية

توكيل Mienta – بوري بورسعيد

العنوان: 47 ش سعد زغلول – بورسعيد

العلامات:

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

لتجربة تصفح أفضل حمل تطبيق الموبايل